• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

عبد الصمد يهنئ الاسرة الصحفية في عيدهم ويؤكد استعداده لتقديم الدعم لضمان ديمومة العمل الصحفي

عبد الصمد يهنئ الاسرة الصحفية في عيدهم ويؤكد استعداده لتقديم الدعم لضمان ديمومة العمل الصحفي

  • 15-06-2021, 17:24
  • العراق
  • 363 مشاهدة
"Today News":بغداد

هنأ النائب عن ائتلاف دولة القانون خلف عبد الصمد، اليوم الثلاثاء، الاسرة الصحفية بعيدهم الثاني و الخمسون بعد المئة، مؤكداً الاستعداد لتقديم كل الدعم الممكن لضمان ديمومة العمل الصحفي و تطويره و توفير الاجواء المناسبة لاداء الرسالة الصحفية على اكمل وجه.

وادناه نص بريقية التهنئة التي حصلت "Today News" على نسخة منها:-

يطيب لي ان اتقدم اليكم يا ابناء الاسرة الصحفية العراقية بازكى عبارات التهنئة و التبريك و انتم تحتفلون بعيد تأسيس الصحافة العراقية الثاني و الخمسين بعد المئة .

ان الصحافة هي شريان الديمقراطية و عماد الحرية و احدى ابرز معالم الانظمة التي تحترم الرأي و الرأي الاخر الذي به ترتقي الشعوب و المجتمعات ، و اننا ننظر الى الصحافة العراقية مرآة للمواطن و لسانه الناطق و اداة فاعلة لتشخيص السلبيات و تقويمها و تحديد الايجابيات و تعزيزها .

ان الصحفيين العراقيين كانوا في مختلف المقاطع الزمنية الجدار الحصين في الدفاع عن حقوق الشعب و قد تعرضوا الى شتى سبل التنكيل و التضييق خصوصا في حقبة البعث المجرم الذي عمل على انهاء الصحافة الحرة و تجييرها للدفاع عن جرائمة و تبييض صورته السوداء ، كما تعرض الصحفيون بعد ٢٠٠٣ الى الاستهداف الممنهج و كل ذلك لم يثنهم عن اداء رسالتهم السامية .

اننا ننظر اليكم ايها الصحفيون شريكا اصيلا و متجذرا في صناعة مستقبل مشرق لبلدنا  تسوده الحرية و الكرامة و احترام الحقوق و الواجبات و مستعدون لتقديم كل الدعم الممكن لضمان ديمومة عملكم و تطويره و توفير الاجواء المناسبة لاداء رسالتكم على اكمل وجه.

أخر الأخبار

مقالات

3-07-2024, 14:02 حركة حسن سريع

عباس محسن ألجبوري

24-06-2024, 18:01 كفٌّ بكفْ………

عباس الجبوري