• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

أمين بغداد : اللمسات الأخيرة لافتتاح المقطع الثاني من كورنيش ابو نؤاس خلال العيد

أمين بغداد : اللمسات الأخيرة لافتتاح المقطع الثاني من كورنيش ابو نؤاس خلال العيد

  • 26-06-2023, 20:09
  • العراق
  • 265 مشاهدة
"Today News": بغداد 
أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم تنفيذ اللمسات الاخيرة لانجاز اعمال تطوير المقطع الثاني من كورنيش ومتنزه ابو نؤاس وافتتاحه في عيد الاضحى المبارك.
‏ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله خلال جولة له للاطلاع على المشروع ان "أمانة بغداد تضع اللمسات الاخيرة لافتتاح المقطع الثاني من كورنيش و متنزه أبو نؤاس الذي تضمن زراعة ١٠ دوانم من المسطحات الخضراء ومناطق العاب ‏متنوعة ونافورة أرضية مع استمرار تنفيذ طريق خاص للمشي وآخر للدراجات الهوائية".
واضاف ان "هذا المقطع سيتم افتتاحه رسمياً ويكون متاحاً للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك “.
وبين ان “ انجاز المقطع الثاني من ابو نؤاس يثمر عن تحقيق مسافة ‏١كم من أعمال تطوير الكورنيش و١٧ دونماً من المسطحات الخضراء والعمل مستمر في باقي المقاطع لتحويله الى احد اكبر المواقع الترفيهية والسياحية بمركز العاصمة بغداد “.
وتابع ان “ هناك فعاليات جديدة أضيفت في المقطع الثاني منها بارك لوقوف السيارات يسع ١٠٠ سيارة ومجموعات صحية للرجال والنساء ومناطق العاب لكرة الريشة والكرة الطائرة و (حية ودرج) وجدار (أنا العراق) يضم صور المشاهير والشخصيات ومنطقة الساعة التي ستكون ميدان الاستراحة للمواطنين “.

واشار الى ان “امانة بغداد مستمرة في زيادة المسطحات الخضراء وتنفيذ الحدائق والمتنزهات الجديدة و تخصيص فعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة وطبقات المجتمع سواء الأطفال وكبار السن في تلك الاماكن والمواقع الترفيهية الاخرى “

أخر الأخبار

مقالات

3-07-2024, 14:02 حركة حسن سريع

عباس محسن ألجبوري

24-06-2024, 18:01 كفٌّ بكفْ………

عباس الجبوري