• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الداخلية: زيارة الأربعين أثبتت جاهزيتنا لتسلم أمن المحافظات بالكامل

الداخلية: زيارة الأربعين أثبتت جاهزيتنا لتسلم أمن المحافظات بالكامل

  • 12-09-2023, 10:22
  • العراق
  • 125 مشاهدة
"Today News": بغداد 
 أعلنت وزارة الداخلية استعداداتها وإجراءاتها لتسلّم الملف الأمني كاملاً في عموم أرجاء البلاد وفي جميع المحافظات.

وقال المتحدث الرسمي باسم الداخلية، اللواء خالد المحنا، في تصريح صحفي، إن "وزارة الداخلية قادرة على تسلّم المسؤولية الأمنية في جميع المحافظات، خاصة مع الدور البارز الذي قدمه منتسبو الوزارة وقيادات شرطة المحافظات لتأمين جميع الطرق خلال الزيارة الأربعينية".
ونوّه بأن "النتائج والنجاحات التي توصل إليها منتسبو وزارة الداخلية، لمسناها على أرض الواقع في الزيارة إلى كربلاء المقدسة، يسندها المستوى العالي من الانضباط والالتزام الأخلاقي بالواجب، كما سبقتها إجراءات كبيرة منها ما يتعلق بالتدوير الوظيفي واختيار قيادات أمنية كفوءة وبناء خلايا استخباراتية في جميع المحافظات، ودمج بعض التشكيلات وإعادة تدريبها وتسليحها وتجهيزها، فضلاً عن قياس مدى كفاءة التشكيلات من خلال لجان مراقبة الأداء".
وأكد المحنا، أن "وزارة الداخلية قادرة على تسلم الملف الأمني في جميع المحافظات، وقد أثبتت ذلك للجميع من خلال التطور الملموس لكل قياداتها في تأمين الزيارة الأربعينية".
وكان وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، شدد أمس على ضرورة أن يتهيأ قادة شرطة محافظات نينوى وصلاح الدين والأنبار لتسلّم الملف الأمني بالكامل خلال العام المقبل.

أخر الأخبار

مقالات

22-10-2024, 14:37 طوفان الأقصى حلم تربص به الكابوس

حسن العاشور

20-10-2024, 18:23 سفارة .. ( سيد مضر )

عباس الجبوري