• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

حزب الدعوة الإسلامية : استهداف مستشفى "المعمداني" في غزة سابقة خطيرة لم تحصل في الحروب

حزب الدعوة الإسلامية : استهداف مستشفى "المعمداني" في غزة سابقة خطيرة لم تحصل في الحروب

  • 17-10-2023, 22:33
  • العراق
  • 116 مشاهدة
"Today News": بغداد 
أكد حزب الدعوة الإسلامية، اليوم الثلاثاء،  ان العمل الاجرامي الذي ارتكبته قوات الكيان الصهيوني باستهداف مستشفى المعمداني في غزة  يعد سابقة خطيرة لم تحصل في الحروب.

وقال الحزب في بيان له جاء فيه :

    بسم الله الرحمن الرحيم
(مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا) 32: المائدة.
 
بأشد عبارات الاستنكار والغضب يعبر حزب الدعوة الاسلامية عن إدانته للعمل الاجرامي الذي ارتكبته قوات الكيان الصهيوني باستهدافها مستشفى المعمداني في غزة، وهي سابقة خطيرة لم تحصل في الحروب، وجريمة بحق الانسانية تحرمها القوانين الدولية  والاعراف والاديان والشرائع كافة.
إن الكيان الغاصب قد أصيب بهستريا أفقدته صوابه، وأصبح يتصرف بطريقة إجرامية بشعة، غير مبال بردود الفعل العربية والإسلامية والعالمية، وبتشجيع من دول تدعي أنها حرة وملتزمة بالقيم الانسانية وحقوقها.
إن دول العالم وشعوب الارض مدعوة اليوم الى إيقاف آلة القتل العمياء التي تحصد الأرواح من دون رادع.
إن الضمير العالمي والانساني أمام اختبار صعب بين الاقرار بهذه الجريمة وادانتها، او الوقوف إلى جانب المجرم القاتل، وبالتالي تحمل مسؤولية هذه الفضائع التي هي وصمة عار سوداء  بوجه كل من قام بها او دعمها.
إننا نوجه الدعوة مجددا الى المجتمع الدولي ومنظمة الامم المتحدة ومنظمة المؤتمر الاسلامي ومجلس الأمن الدولي لتحمل مسؤلياتهم التاريخية والانسانية تجاه حرب الابادة البشعة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة.

حزب الدعوة الإسلامية
المكتب الساسي
17 تشرين الأول 2023
1 ربيع الآخر 1445

أخر الأخبار