• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المالكي للسفير التركي : يجب على الدول الاسلامية الوقوف بوجه العدوان الصهيوني على الابرياء

المالكي للسفير التركي : يجب على الدول الاسلامية الوقوف بوجه العدوان الصهيوني على الابرياء

  • 19-11-2023, 16:00
  • ---
  • 123 مشاهدة
"Today News": بغداد 

 اكد رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، الاحد،

ان الكيان الصهيوني تمادى في عدوانه على الأبرياء 

ويجب على الدول الإسلامية الوقوف بوجه هذا العدوان .


وذكر بيان لمكتب المالكي تلقته TodayNews،  ان “رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي استقبل بمكتبه اليوم سفير جمهورية تركيا لدى العراق علي رضا كوناي ، واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصلحة البلدين الجارين، كما تم بحث مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة واستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة”.


وأشار المالكي ان “الكيان الصهيوني تمادى في عدوانه على الأبرياء العزل في قطاع غزة وعلى الدول الإسلامية ان تقف بوجه هذا العدوان ، وعلى المجتمع الدولي ان يتخلى عن مواقفه في المساواة بين القاتل والضحية”. 

وبين  المالكي ان “العراق يستعد لخوض الانتخابات المحلية لانتخاب حكومات محلية قادرة على تلبية متطلبات الشعب العراقي”، داعيا الى “ضرورة استمرار الحوار بين جميع القوى السياسية، لحل الإشكالات القائمة وفق الدستور والقانون من أجل الحفاظ على الاستقرار واستكمال عملية البناء السياسي والاقتصادي في البلاد. 


بدوره اكد كوناي رغبة بلاده في توسيع آفاق التعاون مع العراق، وتنسيق المواقف في القضايا التي تهم الشعوب الإسلامية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، والتضامن والوقوف مع الشعب الفلسطيني”



أخر الأخبار