• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

​حزب الدعوة الإسلامية ينعى الداعية المجاهد السيد مضر الحلو

​حزب الدعوة الإسلامية ينعى الداعية المجاهد السيد مضر الحلو

  • 28-01-2024, 18:52
  • العراق
  • 132 مشاهدة
"Today News": بغداد 
نعى حزب الدعوة الإسلامية اليوم الأحد الداعية المجاهد السيد مضر الحلو الذي وأفاد الأجل بعد عمر قضاه بالبر والعمل الصالح .

وقال الحزب في بيان له : 
    بسم الله الرحمن الرحيم
(وَالَّذِينَ هَاجَرُوا فِي اللَّهِ مِنْ بَعْدِ مَا ظُلِمُوا لَنُبَوِّئَنَّهُمْ فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَلَأَجْرُ الْآخِرَةِ أَكْبَرُ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ﴾ النحل: 41

يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأحر التعازي وأصدق المواساة الى أسرة الاخ المجاهد (السيد مضر  الحلو- ابو سعود) الذي وافاه الأجل بعد عمر قضاه بالبر والعمل الصالح، والجهاد في سبيل الله، مما اضطره الى الاغتراب عن وطنه، فواصل عمله وجهاده في المهجر بجد واخلاص من اجل تحرير شعبه من قبضة البعث الجائر ونظامه الدكتاتوري.
وكان الراحل من المهاجرين الأوائل، الذين لم يركنوا الى الراحة، إذ انتقل من ساحة الى اخرى بغية أداء واجبه الشرعي والوطني، وقد كان يمتاز بالخلق الرفيع، والالفة والمحبة لاخوانه والسعي الى مساعدتهم.
 تغمده الله بوافر رحمته، واحله دار رضوانه، وجمعه مع اوليائه النبي وآله الأطهار -عليهم  السلام- في مقعد صدق عند مليك مقتدر.
وألهم الصبر والسلوان عائلته الكريمة وسائر ذويه والسادة الحلو الافاضل، وعموم اهالي البصرة الاكارم بهذه المناسبة الاليمة، واجزل لهم الثواب بهذا المصاب.
انا لله وانا اليه راجعون

حزب الدعوة الإسلامية
المكتب الاعلامي
٢٨ كانون الثاني ٢٠٢٤
١٦ رجب ١٤٤٥

أخر الأخبار

مقالات

اليوم, 14:02 حركة حسن سريع

عباس محسن ألجبوري

24-06-2024, 18:01 كفٌّ بكفْ………

عباس الجبوري