• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

التربية توجه إدارات المدارس بربط كاميرات داخل المؤسسات لحماية الممتلكات العامة

التربية توجه إدارات المدارس بربط كاميرات داخل المؤسسات لحماية الممتلكات العامة

  • 3-02-2024, 18:25
  • العراق
  • 71 مشاهدة
"Today News": بغداد 
وجه وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، اليوم السبت، إدارات المدارس بربط كاميرات مراقبة داخل المؤسسات لحماية الممتلكات العامة وحماية مجهودات الطلبة.
وذكر بيان لوزارة التربية، تلقته TodayNews انه "إستعدادا لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني والحيلولة دون تأخير تنفيذ البرنامج الحكومي ، أصدر وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري جملة من التوصيات والتأكيدات في لقاء محوري ضم وكيل الوزارة للشؤون العلمية مهدي العوادي وعدد من المديرين العامين".
وأضاف، ان "محاور الاجتماع تركزت حول إنهاء التحقيقات السابقة ولجان التضمين خلال مدة أقصاها (١٥) يوما مع الالتزام بتنفيذ التوصيات حرفيا ومتابعتها من قبل المديريات العامة والتوجه الفوري لتشكيل خطة لإكمال المحاضر".
وأشار الى ان "اللقاء ناقش ايضا خطوات الشروع في البرنامج الحكومي للعام الحالي واعطاء الاولوية لتدريب الملاكات الجديدة والتأكيد على أهمية  السلوك الوظيف".
ووجه وزير التربية، وفقا للبيان، المديريات العامة بـ"وضع استراتيجية هامة تقوم على التنسيق بين التخطيط والقانونية لمتابعة ملف استملاك الاراضي على أوسع نطاق إضافة إلى توجيه الإدارات المدرسية ربط كاميرات مراقبة داخل المؤسسات التربوية حفاظا على الممتلكات العامة وحماية مجهودات الطلبة"

أخر الأخبار

مقالات

أمس, 14:02 حركة حسن سريع

عباس محسن ألجبوري

24-06-2024, 18:01 كفٌّ بكفْ………

عباس الجبوري