• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

النقل تعيد عاشر طائرة من الطائرات المتوقفة الى الخدمة

النقل تعيد عاشر طائرة من الطائرات المتوقفة الى الخدمة

  • 23-06-2024, 21:07
  • العراق
  • 54 مشاهدة
"Today News": بغداد 
أعلنت وزارة النقل، اليوم الأحد، عن إعادة الطائرة العاشرة المتوقفة ضمن أسطول الخطوط الجوية العراقية الى الخدمة.

وذكر بيان للوزارة تلقت TodayNews ، نسخة منه، أن "وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، أجرى اليوم الاحد، جولة تفقدية في مقر الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، لمتابعة الأعمال والخطط المكلفة بانجازها".

أوضح، أن "وزير النقل تفقد مقر الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، لمتابعة أعمال الشركة، وتنفيذ الخطط الخاصة بالتفويج العكسي للحجاج، وملف الطائرات المتوقفة، ومشروع الاتمتة، وخطط التوسع بوجهات السفر نحو مزيد من المدن والعواصم والبلدان.

وأشار البيان إلى، أن مدير عام الشركة مناف عبد المنعم عاجل، استعرض امام وزير النقل ملف الطائرات المتوقفة التي جرت إعادتها للخدمة، مؤكدا اعادة تسع طائرات عاطلة للخدمة، فيما من المقرر أن تنضم، اليوم الاحد، الطائرة العاشرة الى أسطول الناقل الوطني، بعد استكمال اجراءات الصيانة لها".

وأضاف، أن عدد الطائرات العاملة ضمن أسطول الناقل الوطني يبلغ 26 طائرة مختلفة الاحجام والطرازات، مشيرا إلى، أن السعداوي وجه بعدم التعامل مع شركات وسيطة، لتجنب التاخير ومن اجل ضغط التكاليف.

ولفت البيان، إلى أن الوزير شدد على ضرورة تقديم افضل الخدمات للمسافرين، والالتزام بمواعيد الرحلات كما أكد، على تسهيل إجراءات الحجز الالكتروني وتقديم خدمات مرضية ومريحة للراغبين في السفر على متن الناقل الوطني.

أخر الأخبار