• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

وزير الإعمار يعلن انطلاق أكبر حزمة مشاريع في الديوانية

وزير الإعمار يعلن انطلاق أكبر حزمة مشاريع في الديوانية

  • 26-06-2024, 12:50
  • العراق
  • 20 مشاهدة
"Today News": الديوانية

أعلن وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني، اليوم الأربعاء، عن انطلاق أكبر حزمة مشاريع في الديوانية، فيما أشار الى ان المشاريع ستخدم 42 حياً سكنياً في المحافظة.


وقال ريكاني في تصريح صحفي إنه "بتوجيه من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني نعلن انطلاق أكبر حزمة مشاريع في الديوانية، وهي عبارة عن 6 مشاريع للمجاري منها استكمال مشروع مجاري الديوانية الكبير المتلكئ ومشروع مجاري غماس ومشروع مجاري عفك ومشاريع مجاري المهناوية وسمر والسنية بالاضافة لـ3 مشاريع للماء ومنها ماء الدغارة وسومر ومشروع ماء الشافعية وخط أنبوب الماء لمدينة الديوانية بالاضافة الى 3 مشاريع أخرى ومجسرين وطريق حولي في الدغارة ومداخل مدينة الديوانية ومجسر الإذاعة".

وأضاف أن "هذه المشاريع تعد من أكبر المشاريع التي تتبناها الوزارة والمحافظة" موضحا أن "وضع الديوانية ليس بالمطلوب، وأن هذه الحملة انطلقت بدعم من المحافظة والوزارة وكل المعنيين من أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس المحافظة لرفع جميع العوارض التي تعيق عملها".

وأكد "شكلنا غرفة عمليات بشكل مشترك لإنجاز هذا المشروع"، متعهداً بأن "هذه المشاريع لن تتوقف حتى إنجازها بالكامل".

وذكر أن "هذه المشاريع تشمل 42 حياً"، لافتا الى أن "الأحياء التي تجهز تصاميمها تسلم للشركة وبها جدول عمل محدد وتنجز خلال المدة، ونعمل على حل بعض المشاكل الفنية البسيطة في المحافظة".


أخر الأخبار