• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المرور تكشف عن خطتها الخاصة بشهر محرم

المرور تكشف عن خطتها الخاصة بشهر محرم

  • 5-07-2024, 15:44
  • العراق
  • 20 مشاهدة
"Today News": متابعة 
كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الجمعة، عن خطتها الخاصة بشهر محرم، فيما أعلنت عن صدور توجيهات من الجهات العليا لضمان انسيابية حركة السير خلال الشهر، مشيرة إلى انها لا تتضمن أي قطوعات.

وأفاد مدير قسم العلاقات والإعلام في مديرية المرور العامة، المقدم محمد علي الحسون، في حديث للوكالة الرسمية ، بأنه "ضمن توجيهات وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة وبإشراف مباشر من المدير العام اللواء رعد مهدي عبد الصاحب، هناك تنسيق مشترك عال مع الأجهزة الأمنية والقيادات في بغداد والمحافظات التي تشهد وفود الزائرين سواء في بغداد أو كربلاء والنجف وباقي المحافظات من أجل تأمين انسيابية حركة السير والمرور".

وأضاف، أن "مديرية المرور العامة ستقوم بنشر مفارز المرور في الطرق الرئيسة والتقاطعات والساحات حسب التوجيهات الصادرة من الجهات العليا"، مشيرا إلى أن "هناك تأكيدا على مساعدة المواطنين، وأن يكون الأداء الأمثل للمنتسبين في المرور والتعامل بالشكل الحسن والأمثل للزائرين".

وأكد الحسون، على أن "هناك توجيهات وتوصيات من قبل مدير المرور العام على تقديم أفضل خدمة للمواطن، وتأمين حركة السير والمرور بانسيابية عالية خلال شهر محرم، وتقديم كل ما يتطلب لفتح حركة الطرق وسير المركبات في بغداد والمحافظات التي تشهد إقبالا واسعا من الزائرين".

أخر الأخبار

مقالات

3-07-2024, 14:02 حركة حسن سريع

عباس محسن ألجبوري

24-06-2024, 18:01 كفٌّ بكفْ………

عباس الجبوري