• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

حزب الدعوة الإسلامية : استهداف المجالس الحسينية في سلطنة عمان عمل إجرامي بشع يدينه كل إنسان حر

حزب الدعوة الإسلامية : استهداف المجالس الحسينية في سلطنة عمان عمل إجرامي بشع يدينه كل إنسان حر

  • 16-07-2024, 13:34
  • العراق
  • 46 مشاهدة
"Today News": بغداد 

أكد حزب الدعوة الإسلامية، اليوم الثلاثاء ، ان استهداف المجالس الحسينية في سلطنة عمان عمل إجرامي بشع يدينه كل إنسان حر فضلا عن رفض المسلمين له . 
 
وقال الحزب في بيان له جاء فيه : 

       بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا) الاسراء: ٣٣

المجالس الحسينية هي مظهر من مظاهر ذكر الله تعالى، وحث على الإلتزام بأحكام الإسلام ، وأداء لواجب المودة لأهل البيت عليهم السلام، وإن استهداف أحد هذه المجالس قرب مسجد الإمام علي عليه السلام بمنطقة الوادي الكبير في سلطنة عمان من قبل الإرهابيين والمتطرفين هو عمل إجرامي بشع يدينه كل إنسان حر فضلا عن رفض المسلمين له، لأنه سلب لحق الإنسان في ممارسة عقيدته واعتداء على حياته وكرامته.
إن سلطنة عمان هي بلد مستقر ومثال للتعايش وقبول الآخر، وهذا يغيظ الحاقدين ممن يريدون زعزعة الأمن والاستقرار في هذا البلد الكريم.
إننا إذ ندين هذا العمل الإرهابي الجبان، فإننا نشد على أيدي الجهات المعنية هناك بأن يكونوا حازمين في اتخاذ الإجراءات التي تحمي المواطنين من مختلف التوجهات، حفاظا على السلم الأهلي وحرية التعبير  والتنوع العقائدي الذي طالما حرصت الدولة على حمايته.
الرحمة وجنان الخلد للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، والسلام على الحسين وعلى المسشهدين معه وفي خطه.

حزب الدعوة الإسلامية
المكتب السياسي
١٦ تموز ٢٠٢٤
٩ محرم الحرام ١٤٤٦

أخر الأخبار