• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

اخر تطورات مفاوضات الاتحاد العراقي مع المدرب الإسباني خيسوس كاساس

اخر تطورات مفاوضات الاتحاد العراقي مع المدرب الإسباني خيسوس كاساس

  • 9-08-2024, 14:02
  • رياضة
  • 43 مشاهدة
"Today News": بغداد 
طرأت تطورات جديدة على مفاوضات الاتحاد العراقي لكرة القدم مع المدرب الإسباني خيسوس كاساس، رغم تجهيز الاتحاد لخطة بديلة في حال تعثر المفاوضات.

جاء ذلك بعدما طلب كاساس زيادة في عقده نظرا للأداء المتميز الذي قدمه مع "أسود الرافدين"، مما أسهم في تصدر الفريق مجموعته في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
اجتماع بين كاساس والاتحاد العراقي

عقد اجتماع بين الاتحاد العراقي ووكيل أعمال المدرب خيسوس كاساس عبر تطبيق (زوم) بحضور نائب رئيس الاتحاد علي عبد الجبار وعضو الاتحاد أحمد الموسوي.

استمر الاجتماع لمدة 10 دقائق، حيث تم بحث مسألة زيادة عقد كاساس وأمل التوصل إلى مبلغ معقول ومرض للطرفين.
وخلال الاجتماع، أكد وكيل كاساس أن المدرب قد ضحى بعرض من كوريا الجنوبية بناء على طلب رئيس الاتحاد عدنان درجال، معبرا عن رغبة المدرب في الاستمرار بالشراكة لتحقيق حلم الجماهير العراقية بالتأهل إلى كأس العالم. كما طلب الوكيل من الاتحاد العراقي تقدير قرار المدرب ومكافأته.

كان كاساس قد حصل على وعد من درجال بحسم مسألة تعديل عقده وزيادة أجره وفقا للموارد التي يمكن للاتحاد توفيرها بعد مخاطبة الحكومة العراقية، لكن الاتفاق كان على الخطوط العامة دون تحديد مبلغ معين. ورغم ذلك، طالب وكيل أعمال كاساس بزيادة قد تصل إلى الضعف.

من جهة أخرى، أبلغ كاساس درجال أن أحد أسباب طلب الزيادة هو استعانته بمدرب مساعد جديد بدلا من المدرب بابلو غرانديز، الذي سيتفرغ لتدريب فريق الميناء في الموسم المقبل. وقد أكد المدرب الإسباني أن المساعد الجديد يعمل مع المدرب الإسباني لويس إنريكي.

قرر كاساس التضحية بالمبلغ الذي طالبت به وكيل أعماله، مقترحا زيادة تتناسب مع أداء المنتخب العراقي في التصفيات. وفقا لمصادر من winwin، من المتوقع أن يعقد تجديد العقد مع الزيادة قريبا جدا، وقبل الإعلان عن القائمة الرسمية لمعسكر "أسود الرافدين" في التصفيات.

يذكر أن المنتخب العراقي سيبدأ معسكرا تدريبيا في ال25 من أغسطس/آب الجاري في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

أخر الأخبار