• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

ميسان تطلق حملة تنظيف شاملة لتحسين البيئة وتجميل المدينة

ميسان تطلق حملة تنظيف شاملة لتحسين البيئة وتجميل المدينة

  • أمس, 23:13
  • العراق
  • 17 مشاهدة
"Today News": ميسان 
 
ترأس محافظ ميسان، حبيب ظاهر الفرطوسي، اجتماعاً خدمياً موسعاً ضم عدداً من المسؤولين والفنيين ومديري الدوائر والتشكيلات الخدمية في المحافظة، لمناقشة خطة إطلاق حملة تنظيف كبرى تهدف إلى رفع مستوى النظافة العامة في عموم المحافظة.

وأكد الفرطوسي خلال الاجتماع أن هذه الحملة، التي ستنطلق اعتباراً من يوم الخميس، ستشمل جميع مناطق المحافظة، حيث تم تقسيمها إلى عدة قواطع لضمان تغطية كل الأحياء والمناطق السكنية، وذلك من خلال التعاون بين جميع الجهات الخدمية.

وأشار المحافظ إلى أن هذه الحملة ستعتمد على الجهد الآلي والبشري بشكل متكامل، مع مشاركة فرق متخصصة في رفع النفايات والأنقاض المنتشرة في الشوارع والأحياء، بهدف توفير بيئة صحية ونظيفة لسكان المحافظة.

كما أضاف الفرطوسي أن الحملة تأتي ضمن خطة متكاملة لتحسين البنية التحتية الخدمية في ميسان، وإبراز جمال المدينة من خلال تحسين المشهد الحضري وجعلها بيئة جاذبة للسكان والزوار. ودعا المواطنين إلى التعاون مع الفرق العاملة والمساهمة في الحفاظ على نظافة الأحياء، مؤكداً أن الحملة ستستمر حتى يتم تحقيق النتائج المرجوة.

هذه الخطوة تأتي في إطار جهود مستمرة لتحسين الخدمات البلدية في ميسان، مع التركيز على رفع مستوى النظافة العامة والارتقاء بجودة الحياة للمواطنين، ما يسهم في تعزيز الاستقرار البيئي والصحي في المنطقة.

أخر الأخبار

مقالات

22-10-2024, 14:37 طوفان الأقصى حلم تربص به الكابوس

حسن العاشور

20-10-2024, 18:23 سفارة .. ( سيد مضر )

عباس الجبوري