• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الحرس الثوري: “إسرائيل” تراجعت عن أي خطوة عسكرية بعد المناورات

الحرس الثوري: “إسرائيل” تراجعت عن أي خطوة عسكرية بعد المناورات

  • 1-01-2022, 14:21
  • عربي ودولي
  • 270 مشاهدة
"Today News": متابعة

كشف الحرس الثوري الإيراني، السبت، عن تراجع الكيان الصهيوني عن اتخاذ أي خطوة عسكرية ضد إيران.

وقال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني، العميد علي فدوى، إن “رئيس وزراء الصهاينة أبلغ حكومته بصورة مكتوبة أنه لا ينبغي لأحد أن يتحدث عن خطوة عسكرية ضد إيران، عقب مناورات (الرسول الأعظم) التي أجراها الحرس الثوري الإيراني”، مؤكدا أن الأعداء الآن في حالة من التخبط، وذلك حسب وكالة تسنيم الإيرانية.

وأضاف أن “جميع الأعداء توحدوا خلال 43 عاما الماضية، لكنهم لم يتمكنوا من تحقيق نصر ولا يمكنهم أن يسموا نصرا لأنفسهم”، مؤكدا أن وضع إيران الحالي ليس مثل العقود السابقة.

وقال: “قبل أيام قليلة، كان الصهاينة يثرثرون ضد إيران بدعم من الأمريكيين، لكن بعد المناورات (الرسول الأعظم)، كتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، لهم بعدم الحديث عن عمل ضد إيران، لأنهم أدركوا أنه عندما لم يتمكن الأمريكيون من ارتكاب أي خطأ خلال 43 عاما ضد بلادنا، فإنهم لا يستطيعون ارتكاب أي خطأ”.

وأضاف: “الأمريكيون مثل الضعفاء، لجأوا الآن إلى أساليب محاربة الثورة الإسلامية التي تظهر عجزهم، معلنين أننا يجب أن نسعى للحصول على قوة ردع ضد إيران”.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، كشفت الأسبوع الماضي، غضب رئيس الوزراء نفتالي بينيت، من تصريحات كبار ضباط الجيش الإسرائيلي المتكررة حول الحرب مع إيران.

ونقلت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، عن مصدر دبلوماسي رفيع المستوى، قوله إن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، يشعر بالإحباط والغضب من حديث كبار ضباط الجيش الإسرائيلي المستمر عن قدرتهم على استهداف إيران.


أخر الأخبار