• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الخامنئي: أميركا تتلقى الضربة من حيث لا تحتسب

الخامنئي: أميركا تتلقى الضربة من حيث لا تحتسب

  • 8-02-2022, 14:48
  • عربي ودولي
  • 276 مشاهدة
"Today News": متابعة

دعا قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي، الثلاثاء، الى الانتقال من موقف الى الهجوم في مواجهة الهجوم المركب لجبهة العدو على ايران، مشيرا الى أن اميركا اليوم تتلقى الضربة من حيث لم تحتسب ذلك ابدا.

واشار الخامنئي خلال استقباله نخبة من قادة وكوادر القوة الجوية الإيرانية الى “الهجوم المركب” لجبهة العدو على إيران، مؤكدا: في مواجهة هذا الهجوم، لا يمكننا البقاء دوما في موقف الدفاع، انما علينا الهجوم على العدو وبقوة في مختلف المجالات الإعلامية والأمنية والاقتصادية.

وأضاف: لو كان لقوات جبهة الحق والإسلام تواجدا فعالا ومتسما بالامل في مختلف المجالات الجهادية والعسكرية والعلمية والبحثية وغيرها دون الخشية من عظمة وقوة العدو، فسوف تغير الموازين بالتأكيد وتقلب تقديرات الأعداء راسا على عقب لان وعد إلله لا يخلف.

واكد قائد الثورة الاسلامية ان اميركا اليوم تتلقى الضربة من حيث لم تحتسب ذلك ابدا، لافتا الى ان الرئيسين الاميركيين السابق والحالي عملا ومازالا يعملان معا للاطاحة بالبقية الباقية من سمعة اميركا.

ولفت سماحته الى ان وسائل الإعلام المعادية للإسلام والمناهضة لإيران تتبع سياسة تشويه الحقائق باستخدام الأكاذيب المهنية، وقال ان القوى الغربية الكبرى تنتهج سياسة الديكتاتورية الإعلامية رغم زعمها احترام حرية التعبير ، مستشهدا بإزالة اسم الشهيد قاسم سليماني وصورته من الفضاء الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي.


أخر الأخبار