• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

رئيس اتحاد كرة السرعة: لعبتنا بحاجة للدعم ومقبلون على المشاركة في ٣ بطولات دولية كبرى

رئيس اتحاد كرة السرعة: لعبتنا بحاجة للدعم ومقبلون على المشاركة في ٣ بطولات دولية كبرى

  • 6-06-2024, 12:33
  • رياضة
  • 68 مشاهدة
"Today News": بغداد 

أكد رئيس اتحاد كرة السرعة د. فراس الخفاجي، إن المنتخب الوطني لكرة السرعة مقبل على المشاركة بثلاث بطولات عربية وقارية ودولية، بالإضافة إلى بطولة الأندية العربية، فيما اوضح أن العراق قادر على احراز نتائج إيجابية وخطف الميداليات الملونة في تلك البطولات.
وقال الخفاجي في حديث صحفي، إن كرة السرعة تعد من الألعاب الجديدة على الساحة العراقية، مضيفا ان منتخبنا الوطني للعبة بصدد المشاركة في بطولة كأس العرب في تونس من ( ٢٤ - ٢٨) من شهر تموز المقبل، وفي بطولة آسيا التي ستقام بالهند في آب من العام الجاري، ومن ثم المشاركة في بطولة العالم التي من المقرر إقامتها في العاصمة المصرية القاهرة بالأسبوع الأول من شهر تشرين الأول المقبل.
وبين رئيس اتحاد كرة السرعة، إن العراق سيشارك أيضا في بطولة الأندية العربية بالدار البيضاء في المغرب خلال العام الجاري أيضا، فيما أشار إلى أن الاتحاد العراقي للعبة تلقى دعوات عدة للمشاركة في بطولات دولية في بولندا وفرنسا الا انه لم يتم حتى الآن حسم مسألة المشاركة فيها من عدمه.
هذا ولفت الخفاجي إلى أن اتحاد كرة السرعة تمكن من افتتاح ١٢ مركزا تدريبيا في مختلف محافظات البلاد بما فيها في إقليم كردستان، وآخرها الذي تم افتتاحه في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار.
الى ذلك أشار رئيس اتحاد كرة السرعة د. فراس الخفاجي، إن اللعبة بحاجة إلى دعم حكومي لدفع اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج ورفع اسم البلاد عاليا في المحافل العربية والدولية.

أخر الأخبار