• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

بايدن وترامب يقبلان المواجهة في مناظرة تنظمها شبكة "سي إن إن" الأمريكية

بايدن وترامب يقبلان المواجهة في مناظرة تنظمها شبكة "سي إن إن" الأمريكية

  • 15-06-2024, 21:51
  • عربي ودولي
  • 22 مشاهدة
"Today News": متابعة 
كشفت شبكة "سي إن إن"، اليوم السبت، عن قواعد المناظرة الأولى التي ستنظم بين الرئيس الديمقراطي جو بايدن وسلفه الجمهوري دونالد ترامب في إطار حملة انتخابات الرئاسة الأميركية 2024، ستعقد المناظرة في 27 يونيو/حزيران، وستستمر لمدة ساعة ونصف دون جمهور.

وستجرى المناظرة في أتلانتا بولاية جورجيا (جنوب-شرق) في موعد أبكر بكثير من المعتاد، مما يشير إلى أهمية هذه المواجهة في الحملة الانتخابية.

وكانت القناة قد أشارت في مايو إلى أن المناظرة ستتم دون جمهور، وهو ما يفضله بايدن، وأعلنت اليوم أن فريقي حملة المرشحين وافقا على مجموعة من الترتيبات الأخرى، تشمل استخدام منصتين متطابقتين وميكروفونين قابلين للتعطيل.

ووفقا للشبكة، سيتم كتم صوت الميكروفونين طوال مدة المناظرة، إلا للمرشح عندما يحين دوره في التحدث، وسيستخدم المقدمون، جاك تابر ودانا باش، جميع الأدوات المتاحة لهما لفرض التوقيت وضمان حصول مناقشة حضارية.

وستستغرق المناظرة 90 دقيقة وستتوقف مرتين لبث إعلانات تجارية، ولن يتمكن المرشحان من التواصل مع فريقيهما خلال هاتين الفترتين، كما سيتم حظر الملاحظات المكتوبة مسبقا في موقع التصوير، ولكن "سيتم منح المرشحين قلما ورزمة أوراق وزجاجة ماء".

ووافق بايدن وترامب على إجراء مناظرتين قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر، وستعقد الأولى في 27 يونيو والثانية في 10 سبتمبر، وستبث المناظرة الثانية على قناة "أيه بي سي".

أخر الأخبار